الإثنين 21 أكتوبر 2024

"لحظات مأساوية: شاهد يروي تفاصيل سقوط ليام باين المأساوي من شرفة الفندق"

موقع أيام نيوز

"لم يكن الأمر حقيقيًا"

 شاهد يصف اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل ۏفاته في سقوطه من شرفة الفندق 

🔻تحدث أحد الشهود عن اللحظات الأخيرة التي سبقت ۏفاة النجم ليام باين، مشيرًا إلى أنه شهد الحاډث المأساوي الذي وقع عندما سقط من شرفته في الطابق الثالث.

 ووفقًا لتصريحات الشاهد، تم نقل باين إلى غرفته عدة مرات قبل وقوع الحاډث، 

▪️قال بريت واتسون، وهو نزيل في الفندق من شيكاغو، إنه رأى المغني عدة مرات في بهو الفندق قبل ۏفاته، مشيرًا إلى أنه ظل في الفندق بعد الحاډث. وأضاف لقناة آي تي في نيوز: "لم يبدو الأمر حقيقيًا. كان الأمر يتطلب منك أن تقرص نفسك لتفهم ما تراه، لكن كانت تلك تجربة سريالية."وذكر واتسون أنه رأى باين وهو "محبط" ويدمر جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به في الردهة، موضحًا أن النجم بدا وكأنه "فقد الوعي" قبل أن يتم إعادته إلى غرفته. وتابع: "كنا مع ضيوف آخرين في الفندق، وكان لدينا لقاءات متعددة مع ليام. كان ينزل إلى الردهة عدة مرات، مما تسبب في اضطراب، وتم اصطحابه باستمرار إلى غرفته."أفاد موظفو الفندق أنهم اتصلوا بخدمات الطوارئ مرتين قبل ۏفاة باين، حيث كشفت تسجيلات صوتية عن طلب أحد الموظفين المساعدة لضيف "كان تحت تأثير المخډرات والكحول." وأكدت الشرطة أن غرفة الفندق التي كان يقيم فيها النجم كانت "في حالة من الفوضى الكاملة"، مع وجود العديد من العناصر المکسورة. كما تم استعادة زجاجة  وولاعة وهاتف محمول من الفناء الداخلي للفندق حيث عُثر على چثة باين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

▪️تظهر الصور المتداولة عبر الإنترنت غرفته مع تلفاز محطم وآثار مسحوق أبيض ورقائق معدنية على الطاولة.

تلقى التعازي بالمغني منذ ۏفاته يوم الأربعاء في بوينس آيرس،  زملائه السابقين في فرقة "وان دايركشن". كما تجمع المعجبون أمام الفندق في الأرجنتين لإحياء ذكراه، حيث أشعلوا الشموع ووضعوا الزهور.